تأهبا لمباراة الوداد بنهائي دوري الأبطال .. الترجي يغلق تداريبه

16 يونيو 2020 - 01:46

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الاثنين، إغلاق تداريبه في وجه الجماهير، من أجل التركيز على استعدادات مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمعه بالوداد الرياضي، بملعب رادس الأولمبي.

وحسب بلاغ مقتضب لخصم ممثل الكرة الوطنية بـ "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، فإن الجماهير سيمكنها فقط اليوم الحضور إلى مران المجموعة، قبل إغلاق التداريب، لمزيد من التركيز للمجموعة المقبلة على أبرز مباراة قارية في موسم 2019.

الترجي وجه رسالة شكر للجماهير على الدعم اللامشروط، مؤكداً بأن الأنصار سيتفهمون قرار الإدارة الذي يهدف لإبعاد اللاعبين عن الضغط، والتحضير في ظروف هادئة لمواجهة الوداد، بطل دوري أبطال إفريقيا لسنة 2017.

وسبق للترجي الرياضي أن حاول توجيه الضغط صوب الوداديين، بتقديم مراسلة إلى "الكاف" من أجل إلغاء الإنذارات في حق 3 من لاعبيه الأساسيين، قبل موعد النهائي، كما احتج أيضاً على تعيين الحكم غاساما، وهي الخطوة التي أتت رداً على تقدم "الأحمر والأبيض" بتظلم لاتحاد كرة القدم الإفريقي، بخصوص الأخطاء الفادحة التي كان بطلها المصري جهاد زغلول جريشة، بلقاء الذهاب الذي أقيم، الجمعة الماضية، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

يٌشار، إلى أن الوداد الرياضي اختار مدينة بوزنيقة للدخول إلى معسكر تدريبي مغلق، قبل شد الرحال صوب تونس، بعد غد الأربعاء، في رحلة خاصة، ستضم البعثة المغربية، وإعلاميين، سيواكبون تغطية النهائي، من قبل ملعب رادس الأولمبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟