التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

27 سبتمبر 2022 - 01:00

يخوض المنتخب الوطني المغربي اليوم المباراة الودية بإسبانيا أمام منتخب البارغواي استعدادا لمنافسات كأس العالم قطر سنة 2022.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني المباراة بكل من، ياسين بونو، نصير مزراوي، أشرف حكيمي، أشرف داري، رومان سايس، حكيم زياش، أمين حارث، عز الدين اوناحي، سفيان أمرابط، سفين بوفال، ريان مايي.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الاثنين بإشبيلية، أن أسود الأطلس "يسعون إلى تحقيق الانتظام" في العطاء خلال المباراة الودية التي سيواجهون فيها منتخب الباراغواي، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بصموا عليه يوم الجمعة الماضي ضد الشيلي.

وقال الركراكي خلال ندوة صحفية عقدت عشية المباراة الودية التي سيواجه فيها المنتخب الوطني منتخب الباراغواي بملعب بينيتو فيامارين "نسعى إلى تحقيق الانتظام حتى يتسنى لنا بلوغ سرعتنا القصوى. بعد المباراة التي جمعتنا مع الشيلي، ستشكل مباراة الباراغواي مناسبة لتأكيد الأداء الجيد ليوم الجمعة، حتى نتمكن من الاستمرار على نفس المسار".

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي، ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وعبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.

وخلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا