الجعواني يطلق النار على التحكيم بعد خسارة لقب كأس الكنفدرالية

16 يونيو 2020 - 01:46

أطلق منير الجعواني، مدرب نادي نهضة بركان، النار على التحكيم بعد ضياع لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية من المجموعة لصالح الزمالك، عن طريق ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح ممثل الكرة المصرية بالنهائي.

مدرب نهضة بركان، انتقد وبشدة أداء الحكم باملاك تيسيما في مباراة النهائي، معتبراً بأن عددا من قراراته كانت ظالمة ومجحفة في حق لاعبيه.

الجعواني وبالرغم من تضييع اللقب القاري من ملعب برج العرب بالإسكندرية، فقد شدد على أن لاعبيه قدموا مباراة في المستوى وكان لديهم طموح في التتويج بأحد الألقاب إلا أن ركلات الحظ لم تقف إلى جانب ويضار ورفاقه، رغم المشوار القوي للمجموعة طيلة أطوار منافسات البطولة القارية.

وعادت تقنية فيديو الحكم المساعد" var"، لتعيد جدلا واسعا في نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أيضاً، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك المصري، كانت وراء تسجيل الهدف الوحيد لـ "الأبيض" في المباراة، قبل أن يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لحسم صاحب اللقب.

هذا وسجلت مباراة نهضة بركان والزمالك حضوراً جماهيريا قياسيا فاق الطاقة الاستيعابية لملعب برج العرب، بعد تدخل الرئيس مرتضى منصور، لضمان حضور كبير للجماهير، وهي الخطوة التي اعتبرها الجعواني، ساهمت أيضاً في تتويج الزمالك، الذي كان مدعوماً بأنصاره.

يشار، إلى أن الكرة المغربية ستكون أمام موعد جديد، عندما يحل الوداد بتونس، من أجل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يضعه في مواجهة أمام الترجي الرياضي التونسي، في ملعب رادس الأولمبي، الجمعة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد