الوداد يتسلح بالخبراء في ندوة لتسليط الضوء على أخطاء الحكم جريشة

16 يونيو 2020 - 01:46

بعد تقديمه لشكاية رسمية إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، اختارت إدارة الوداد الرياضي تنظيم لقاء إعلامي، عشية اليوم الأحد، بحضور خبراء وحكام، لتسليط الضوء على الأخطاء التحكيمية التي كان ضحيتها الفريق في مباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي.

إدارة النادي طرقت باب المختصين وأيضا الخبراء الدوليين في التحكيم، من أجل تقديم كل الأخطاء التي ارتكبها الحكم المصري جهاد جريشة في مباراة الترجي و ممثل الكرة الوطنية بالنهائي، وتوضيح جميع اللقطات التي كان على الحكم التفاعل معها، إلا أنه اتخذ قرارات "غير مفهومة"، رغم وجود تقنية حكيم الفيديو المساعد، خلال لقاء النهائي.

الوداد جمع مقاطع "الفيديو" في مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، إضافة إلى التفاعلات التي كانت مع أداء جريشة في المباراة، من طرف المحليين بأكبر الشبكات التلفزيونية الرياضية، وباقي وسائل الإعلام، وأراء الخبراء الأجانب، أيضاً، كما سيكون اللقاء الإعلامي فرصة إلى توضيح الخطوة المقبلة بعد قرار الاحتجاج الموضوع بين يدي "الكاف".

وكانت مباراة الترجي التي أقيمت، مساء أول أمس الجمعة، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قد انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي، هدف في كل مرمى، وعرفت أيضاً طرد العميد إبراهيم النقاش، وتلقي اللاعب أشرف داري إنذاراً سيحرمه من اللقاء المقبل بالإياب، وهي البطاقة الصفراء التي احتج المسؤولون عليها أيضاً، وطالبوا بإلغائها في المراسلة السابقة، التي تطرق "العمق الرياضي" لتفاصيلها في مواد سابقة.

جدير ذكره، أن مواجهة الإياب بين الترجي الرياضي التونسي والوداد ستجرى يوم 31 يونيو الجاري، بالملعب الأولمبي لرادس، للتعرف على المتوج بلقب "تشامبيونز ليغ" لسنة 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض