3 ملايين دولار تُقرب أشرف بن شرقي من الانتقال لشباب الأهلي الإماراتي

20 نوفمبر 2021 - 10:15

كشفت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، عن اقتراب نجم الزمالك المصري، أشرف بن شرقي، من الرحيل عن ناديه بالموسم الجديد، فى ظل رفض اللاعب تجديد عقده الذى ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وذكّرت الصحيفة ذاتها بأن بنشرقي يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب يصر حال موافقته على التجديد للزمالك على وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل فى أي وقت إذا أراد، وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك نهائياً.

وكشف مصدر لليوم السابع أن أحد الأندية الراغبة بشدة في الحصول على خدمات بن شرقي هو نادى شباب الأهلي دبي، والذى تواصل مع وكيل اللاعب وعرض عليه تقاضي 3 ملايين دولار سنوياً بشرط رفض التجديد للزمالك والانتقال إليه بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر.

ويرغب بن شرقي، تضيف الصحيفة، في الاستمرار حتى نهاية عقده مع الزمالك، على أن يرحل لأي نادٍ مجاناً ويحصل على القيمة الكاملة للصفقة.

وكان اسم أشرف بن شرقي ارتبط بالانتقال للأهلى المصرى، خاصة أنه كان من ضمن المرشحين لارتداء القميص الأحمر قبل الانتقال للزمالك، فيما أوضح المصدر ذاته أنه على الرغم من وجود رغبة حقيقية فى الأهلي لضم اللاعب، إلا أن ثمة أزمة تصعب من مسألة ضمه وهي رفض إدارة الأهلى تخطى سقف الرواتب الموضوع حالياً تجنباً لحدوث أزمة بين اللاعبين وصناعة مشكلة داخل غرفة الملابس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو