الزمالك والأهلي المصريين يتنافسان على قلب هجوم نهضة بركان

16 يونيو 2020 - 01:46

مولود مشيور

دخل مسؤولو نادي الزمالك المصري، على خط المفاوضات في جلب مهاجم نهضة بركان اللاعب لابا كودجو.

وبحسب ما أفادت به بعض الصحف المصرية، فإن مسؤولي الزمالك يسعون إلى إفساد صفقة انتقال كودجو لصفوف النادي الأهلي، بعدما أصبح الأخير على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء بشكل رسمي في ظل المفاوضات الدائرة مع المهاجم التوجولي منذ عدة أشهر.

وأضافت نفس المصادر أن مسؤولو الزمالك، تلقوا معلومات تفيد بتوقيع كودجو لصفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، "حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادى في ظل انتهاء عقده مع نهضة بركان بنهاية الموسم الحالي".

وفي نفس السياق تحدث موقع "سوبر كورة المصري" عن سيناريو يخطط له مسؤولو الزمالك لخطف مهاجم نهضة بركان من نادي الأهلي المصري. وذلك بإقناع مسؤولي نهضة بركان، بضرورة تجديد عقد اللاعب ليكون عقده مع الأهلي ليس له قيمة، لينتقل "لابا كودجو" لنادي الزمالك، نظير سداد مقابل مادي للنادي المغربي، بدلا من رحليه مجانا إلى النادي الأهلي.

ويأتي اهتمام الأندية المصرية بخدمات اللاعب البركاني، بعد ظهوره بشكل متألق خلال مواجهة الزمالك، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي نجح خلالها في إحراز هدف الفوز للفريق نهضة بركان.

وينتهي عقد لابا كودجو مع نهضة البركان بنهاية الموسم الجاري، بعدما كان قد انتقل إلى النهضة صيف 2016 مقابل 100 ألف دولار، وسجل معه 45 هدفاً خلال المشاركة في 100 مباراة، وقضى موسمه الأخير بدون تجديد عقده مع النادي البركاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت