بيضوضان يدعم الوداد في نهائي”الأبطال”.. ويؤكد قوة ناديه السابق

16 يونيو 2020 - 01:46

زار لاعب الوداد السابق مصطفى بيضوضان، تداريب الوداد قبل مباراة ذهاب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بملحق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله دعما للنادي في مباراته أمام الترجي الرياضي.

وقال بيضوضان في تصريح لجريدة "العمق"، إن حضوره لتداريب النادي يأتي من أجل دعم فريقه السابق وتحفيز اللاعبين في نهائي عصبة الأبطال الذي تجرى أطواره في جولتين الاولى أمام جماهيره والثانية بتونس.

وأضاف مهاجم النادي السابق، أن اللاعبين على أتم الاستعداد البدني والدهني خصوصا في ظل وجود مدرب كبير تجد حماسته حاضرة دائما في الفوز كما في الهزيمة وهذا يعطي دفعة قوية للاعبين.

وأوضح بيضوضان أن حظوظ النادي قائمة وكبيرة للتتويج باللقب القاري، مشيرا إلى أن وجود جمهور كجمهور الوداد دعم قوي من اجل حسم الشوط الاول من النهائي في المغرب ولعب شوط تونس باريحية كبيرة.

وأجرى نادي الوداد مساء أمس الخميس حصة تدريبية على أرضية ملحق مركب الامير مولاي عبد الله بحضور وسائل الإعلام استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالترجي الرياضي التونسي.

وتمكن نادي الوداد البيضاوي من التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله أمام ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نهائي المنافسة.

وعبر الترجي التونسي تيبي مازيمبي الكونغولي، بتادل ثمين مكنه من التأهل للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، مستفيدا من هدف سجله خلال مباراة الذهاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”