هازارد يحط الرحال ببورسيا دورتموند إلى غاية 2024

16 يونيو 2020 - 01:46

أعلن نادي بورسيا دورتموند الألماني، صباح اليوم الأربعاء، رسمياً تعاقده مع اللاعب ثورغان هازارد، بعقد يمتد لخمس سنوات، وتحديداً لغاية يونيو 2024.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الألماني، فإن تورغان هازارد، شقيق إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، سيعزز صفوف المجموعة في أولى صفقات الميركاتو الصيفي الجاري..

هازارد الأصغر لعب بمنافسات "البوندسليغا" قبل تجربته الجديدة، وتحديداً رفقة بورسيا مونشنغلادباخ منذ موسم 2015، بعد تجارب سابقة رفقة لانس الفرنسي، كما بدأ خطواته الدولية مع المنتخب الأول البلجيكي قبل خمس سنوات تقريباً، رفقة شقيقه.

وفور إعلان الصفقة عبر الصفحة الرسمية لدورتموند، اعتقدت البعض من الجماهير أن الأمر يتعلق بإيدين هازارد وليس شقيقه الأصغر، لتنطلق حملة من التعاليق تتحدث عن صدمة ريال مدريد بضياع صفقتها، قبل نشر النادي الألماني صورة اللاعب وتفاصيل إضافية عن الصفقة.

وبهذه الصفقة سيكون هازارد ضمن القائمة المقبلة لدورتموند والخاصة بمنافسات الموسم الرياضي الجديد، رفقة المغربي أشرف حكيمي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص للعودة إلى الملاعب، بعد الإصابة القوية السابقة التي تعرض لها، وفرضت عليه إجراء عملية جراحية، ونهاية موسم مبكرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس