نيمار وسط عاصفة.. دعوات من جماهير البرازبل لسحب شارة العمادة منه

16 يونيو 2020 - 01:46

على بعد أقل من شهر فقط، على انطلاق منافسات النسخة 46 لـ "كوبا أمريكا"، خرجت جماهير برازيلية بدعوات لسحب شارة العميد من اللاعب نيمار داسيلفا، بسبب سلوكياته اللارياضية مع أنصار فريقه باريس سان جيرمان.

الصحافة الإسبانية سلطت الضوء على دعوات أنصار عشاق منتخب "السامبا" ضد نيمار، عبر تقارير تؤكد بأن نيمار يمر من أسوء مواسمه الكروية، سواء رفقة النادي الباريسي، الذي خرج مبكراً من المنافسة بدوري أبطال أوروبا، أو مع جماهير البرازيل التي اعتبرت سلوكه غير مقبول.

نيمار سبق له التعرض لهجوم شديد من طرف مناصري منتخب البرازيل خلال فترة تواجده ببرشلونة، والدعوة لسحب شارة قيادة المجموعة لعدم نضجه الكافي، إلا أن المدرب تيتي تشبث بإنهاء التناوب واختيار نيمار قائداً لـ "السيليساو"، قبل أن تعود الأصوات ذاتها لشن حملة جديدة على اللاعب.

ويبقى نيمار داسيلفا، من بين اللاعبين الذين تراجعت أسهمهم بشكل كبير بالموسم الجاري، بسبب كابوس الإصابة الذي لاحقته بداية الموسم، وأيضاً العقوبات الأخيرة المسلطة في حقه من طرف إتحاد فرنسا للعبة، لتتجه الأنظار مجددا لصاحب 27 سنة، في مسابقة كوبا أمريكا.

هذا وستنطلق فعاليات "كوبا أمريكا" بمشاركة 14 منتخباً بداية من 14 يونيو المقبل بالبرازيل، البلد الذي استضاف خلال السنوات الخمس الأخيرة مجموعة من المسابقات الرياضية، أبزرها أولمبياد ريو ديجانيرو، وكأس العالم 2014، على أن تطرأ تغييرات بالمسابقة بداية من السنة المقبلة، بالرفع من عدد المشاركين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد