زيدان يكشف عن السبب الذي يدفعه للرحيل عن ريال مدريد

16 يونيو 2020 - 01:46

وجه زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة غير مباشرة إلى المسؤولين، بخصوص الأمور التي قد تدفعه للرحيل عن "المرينغي"، قبل آخر مباراة ستخوضها المجموعة بالموسم الرياضي الجاري.

زيدان أوضح في لقاءه الإعلامي الذي يسبق مباراة ريال بيتيس، لحساب الأسبوع 38 والأخير من منافسات الدوري الإسباني: " إن فشلت في تنفيذ الأمور التي أراها في مصلحة المجموعة، آنذاك سأغادر بالتأكيد، تركيزنا الآن على لقاء الغد، لنختتم واحدا من المواسم الصعبة".

المدرب الفرنسي عاد ليذكر بأنه يملك السلطة كاملة لاتخاذ القرارات التي تهم "الميركاتو" وانتدابات اللاعبين، وأيضاً طريقة عمله بالمجموعة، وذلك إثر الانتقادات التي راجت بالفترة الأخير حول قائمة المغادرين وكيفية تعامل النادي معها.

ورفض زيدان الحديث عن لاعب أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، الذي أعلن قبل أيام قليلة نهاية تجربته مع "البيانكونيري" دون الكشف عن وجهته المقبلة، والتي تتأرجح حسب الإعلام المحلي بين برشلونة وأيضا الملكي.

وعلق الدولي السابق: " إن أردتهم أن تعرفوا وجهة غريزمان، يمكنكم أن تسألوه عن ذلك، حالياً هاته الأمور لا يجب أن نتحدث عنها".

وبدأ زيدان في تحضير قائمة المغادرين رسمياً قلعة "السانتياغو بيرنابيو"، بعد أن أبلغ كلاً من غاريث بيل، وكيلور نافاس، عن خروج اسميهما من القائمة التي تتأهب لخوض موسم 2020-2019، بعد سنة بيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء