الحسوني ضمن قائمة الوداد للقمة المحلية أمام اتحاد طنجة

16 يونيو 2020 - 01:47

وجه فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة بمباراة الأسبوع 29 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي تضعه في مواجهة أمام إتحاد طنجة، مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ملعب الأب جيكو.

المدرب التونسي، حرص على توجيه الدعوة للاعب الشاب أمين حسوني، والذي تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض قبل 3 أيام تقريبا، ليكون ضمن المجموعة التي ستشارك بواحدة من أبرز وأهم مباريات الموسم للوداد محليا.

أما الخبر السار الثاني الذي تلقاه الطاقم الفني، هو تأهيل الثنائي محمد أوناجم، وأمين تيغزوي، لينضما إلى القائمة الأساسية لمباراة اليوم، والتي يرتقب أن تسجل حضوراً جماهيريا بارزا.

وفيما يلي القائمة الكاملة للوداد الرياضي، بلقاء إتحاد طنجة:

رضا التكناوتي، بدر بنعاشور، بدر كادارين، الشيخ كومارا، صلاح الدين السعيدي، عبد اللطيف نصير، أيوب العملود، محمد الناهيري، إلياس الحداد، يحي جبران،  أشرف داري، وليد الكرتي، إبراهيم النقاش، أنس الأصبحي،  أيمن الحسوني، أمين تيغزوي، بديع أووك، محمد أوناجم، إسماعيل الحداد، زهير المترجي.

يشار إلى أن "الأحمر والأبيض" سيعود بداية من الأسبوع المقبل إلى المنافسة على الواجهة القارية، بخوض نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027