الكاف يطالب الوداد بالبحث عن ملعب لإستضافة مباراته المعلقة ويهدده بالخسارة

20 فبراير 2021 - 11:50

أمهل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوداد الرياضي وقتا ضيقا لايجاد ملعب المباراة المعلقة أمام كايزر شايفز أو خسارة المباراة المعلقة بهدفين دون رد.

الكاف في مراسلة وجهها لنادي الوداد الرياضي منح الوداد مهلة إلى غاية منتصف ليلة الغد 21 فبراير الجاري من اجل البحث عن ملعب بديل.

وكان نادي الوداد الرياضي توصل قبل أيام بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقضي بتأجيل مباراته أمام كايزر تشيفز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بدعوى صعوبة تنقل النادي الجنوب الإفريقي الى مصر.

وأكد نادي الوداد الرياضي في وقت سابق انه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة.

ووجهت إدارة الوداد الرياضي في بلاغ لها الشكر لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم ان الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة.

ووجه الوداد الرياضي شكره كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري الذين قبلا مشكورين احتضان هذه المباراة، مؤكدا أن هذا ليس بغريب على الاشقاء في مصر الذين تربطنا بهم علاقات أخوية وودية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟