حكم مباراة نهضة بركان والصفاقسي يبرئ اللاعبين: لم أتعرض للضرب

16 يونيو 2020 - 01:47

برأ ماغيت ندياي، حكم مباراة إياب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لاعبي الصفاقسي التونسي من الاعتداء عليه، بعد صافرة النهاية التي وضعت ممثل الكرة المغربية، نهضة بركان، رسميا بنهائي المسابقة القارية.

ندياي الذي أدلى بتصريحات لصحيفة "غول" المختصة، نفى بأن يكون تعرض لمضايقات أو للضرب من طرف اللاعبين التونسيين، لكنه أوضح بأن الأمر يتعلق بمساعده الثاني الذي كان قريبا من دكة بدلاء الصفاقسي.

الحكم السنغالي الذي قاد أول مباراة محلية بالمغرب قبل شهرين تقريباً، بين نهضة بركان ومولودية وجدة، قال إن مقطع "الفيديو" الذي تم تداوله يتعلق بمساعده الذي وجد نفسه محاطاً بلكمات من لاعبي صفاقسي وطاقمه الذي كان بدكة الاحتياط.

ورفع حكم المباراة تقريره إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الذي سيبث في الواقعة اللارياضية التي كان اللاعبون التونسيون أبطال لها، الأحد الماضي، بالملعب البلدي لنهضة بركان، حيث تورط مبدئياً 7 من عناصر الفريق الضيف في أحداث العنف ضد الطاقم التحكيمي.

هذا وستكون الكرة المغربية ممثلة بنهضة بركان في نهائي كأس "الكاف" في مواجهة الزمالك المصري، أمام الوداد الرياضي، الذي عبر إلى نهائي مسابقة دوري الأبطال، فسيلاقي فريق الترجي الرياضي التونسي، بطل نسخة 2018 لـ "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري