تشيلسي الإنجليزي يضم نجم الدوري الألماني

18 يونيو 2020 - 04:00

توصل اليوم الخميس نادي تشيلسي الإنكليزي لاتفاق مع فريق لايبزيغ الألماني من أجل التعاقد رسمياً مع المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر.

وقال تشيلسي في بيان أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً "وافق على البنود الشخصية للعقد وسيبقى مع فريقه الألماني حتى نهاية موسم البوندسليغا. سيلتحق بزملائه الجدد في يوليو المقبل بعد الخضوع إلى الفحص الطبي"، دون الإشارة الى قيمة الصفقة ومدتها.

وتحدّث فيرنر عن تعاقده مع الفريق الإنكليزي قائلاً: "أنا سعيد بالانتقال إلى تشيلسي. أنا فخور جداً بالانضمام لفريق رائع. أشكر نادي لايبزيغ وجماهيره على 4 مواسم جميلة قضيتها مع الفريق. أتطلع لبداية الموسم الجديد رفقة زملائي ومدربي وإلى جماهير تشيلسي. نحن أمام مستقبل مبهر".

من جهتها قالت مديرة النادي اللندني الروسية الكندية مارينا غرانوفسكايا: "نحن متحمسون جدًا لكون فيرنر اختار الانضمام إلى تشيلسي. إنه لاعب كان مطمعاً للجميع في أنحاء أوروبا. نتلهف لتواجد تيمو معنا، ولكن حتى ذلك الحين نتمنى له وللايبزيغ كل التوفيق فيما تبقى من هذا الموسم".

وبات فيرنر ثاني لاعب يتعاقد معه النادي اللندني للموسم المقبل، بعد لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي الدولي المغربي حكيم زياش.

وسجل فيرنر 32 هدفاً مع 13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها