“الكاف” يصر على إقامة أمم إفريقيا صيف العام المقبل بالكاميرون

18 يونيو 2020 - 09:30

مازال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم متمسكًا حتى هذه اللحظة بإقامة بطولة أمم أفريقيا في يناير المقبل بدولة الكاميرون رغم المخاطر الناتجة عن فيروس كورونا.

وحسب ما أوردته شبكة "بي بي سي" فإنه لا يوجد رؤية واضحة حتى الأن تؤكد على مواعيد استئناف المسابقات في جميع القارة الأفريقية، حيث أكدت بأن بطولة الكاميرون يحومها الشكوك بسبب الفيروس المستجد.

وأضافت الشبكة أن اتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يحسم حتى الآن موعد استئناف أي من بطولاته، وسط انتشار الوباء، خاصة وأن الكاميرون سادس أكثر البلدان تضرراً في أفريقيا.

يشار إلى أن الكاميرون سجلت حتى الآن ما يقرب 10000 حالة إصابة بفيروس كورونا بالبلاد، والتي من المقرر قيامها باحتضان نهائي أفريقيا وكذلك استضافة أمم أفريقيا المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر