اولمبيك آسفي يهزم اتحاد طنجة والتعادل يحسم مباراة برشيد والسوالم 

25 يونيو 2022 - 08:21

حملت نتائج مباريات الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم نتائج متباينة بالنسبة الفرق التي تصارع من جل ضمان البقاء في القسم الوطني الأول مع اقتراب نهاية البطولة.

على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة أسفي انتهى اللقاء الذي جمع اولمبيك آسفي بضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة ال28 البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبالملعب البلد لمدينة برشيد انتهى اللقاء الذي جمع نادي يوسفية برشيد بضيفه الشباب الرياضي السوالم لحساب الجولة ال28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع نادي اولمبيك اسفي رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز التاسع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم د، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد طنجة عند 31 نقطة في المركز 12.

ورفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز 15، فيما رفع نادي الشباب الرياضي السوالم رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.

يشار إلى أن متصدر الترتيب نادي الوداد الرياضي سيواجه اليوم نادي الدفاع الحسني الجديدي، فيما سيواجه نادي الرجاء الرياضي نادي حسنية أكادير على أرضية ملعب ادرار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي