مدرب الرجاء: لا مُشكل لدي في مواجهة الوداد بدوري أبطال إفريقيا

16 يوليو 2019 - 11:42

أكد باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي،  أن العبور إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا هو هدفه الحالي مع المجموعة، وذلك قبل 24 ساعة تقريباً على سحب قرعة دور المجموعات، الخاصة بالبطولة القارية، الممثلة أيضاً بفريق الوداد الرياضي.

وأوضح المدرب الفرنسي في حوار مع صحيفة "في الغول"، أمس السبت،  أن تواجد فريقه في المستوى الثاني سيضعه في مواجهة إحدى الفرق القوية، مشددا بأنه يتمنى عدم تواجد الرجاء في مجموعة تضم الأهلي، وتي بي مازيمبي الكونغولي، لأسباب شخصية وأيضا لقوة الخصمين.

المتحدث ذاته شدد بأنه معجب بنادي الأهلي، الذي سبق ودربه، وأيضاً مازيمبي، وهو ما جعلاه يحبذ عدم الالتقاء مع أحدهما في دور المجموعات، إضافة إلى مستواهما القاري الكبير.

وأضاف: "لو وقعت في مجموعة تضم الأهلي أو الوداد سأكون راضياً، فالديربي البيضاوي يكون له طعم خاص، واللاعبون يعرفون بعضهم جيداً، أما ممثل الكرة التونسية فقد واجهته 4 مرات وفزت بثلاثة، اخرها كان رفقة الرجاء، وتوجنا بالسوبر الإفريقي".

واعتبر باتريس كارتيون، أن الحفاظ على أكبر عدد من الأسماء الأساسية بترسانة المجموعة، أمر جيد، لتقديم الأفضل بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى لقب الكنفدرالية الأخير والسوبر، المحفزان للاعبين.

وفضل المدرب عدم الخوض في مشاكل البيت الأخضر، إذ رد على سؤال عدم تمثيلية الفريق بالسنوات الأخيرة بدوري الأبطال قائلاً : " من الصعب التحدث عن هاته الأشياء، فأنا لم أكن هنا، لكن  أعتقد بأن بقدوم الرئيس الجديد كانت هنالك مشاكل مالية وإدارية، وتدريجياً بدأت الأمور تتحسن، والنتائج تقف في صفنا".

يشار، إلى أن الوداد والرجاء، سيتعرفان عن خصميهما في دوري أبطال إفريقيا، غدا الإثنين، بداية من الساعة السابعة مساءً، بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن وضعت قرعة البطولة العربية الغريمين وجهاً لوجه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي