جامعة الكرة تعقد اجتماعا حاسما لتحديد مصير البطولة الاحترافية

21 يونيو 2020 - 05:00

يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل، اجتماعا مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية

وستناقش جامعة الكرة، مصير البطولة الوطنية الاحترافية، التي بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد نفت الإعلان عن عدم استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم مؤكدة عدم توصلها بأي قرار من السلطات المختصة.

ودعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من الجميع استيقاء أخبارها من قنواتها الرسمية، مذكرة بأن أي قرار يهم استئناف البطولة من عدمه سيتم اتخاذه من طرف المكتب المديري بتنسيق مع السلطات المختصة، ويتم إبلاغه لكل مكونات كرة القدم الوطنية في حينه.

ولازالت المباريات المؤجلة ترخي بظلالها على عودة منافسات البطولة الوطنية للدوران وهي المباريات التي كان سببها التزام الأندية المغربية بالمنافسات القارية والعربية مما أثر سلبا على سير البطولة الوطنية.

وتوقفت البطولة الوطنية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في حدود الجولة الحادية والعشرين لكن لم يلعب سوى فريق واحد كل مبارياته ويتعلق الأمر بسريع واد زم، فيما لازالت باقي الأندية تملك مباريات ناقصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم