خاص.. مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي يقترب من الجيش الملكي

13 أغسطس 2021 - 12:30

كشفت مصادر مقربة لجريدة "العمق الرياضي" عن اقتراب فريق الجيش الملكي من التعاقد مع أحد اللاعبين المغاربة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي في درجته الثانية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الفريق العسكري على بد خطوات صغيرة من التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع منير العلوشي، صاحب الـ26 سنة، الذي سجل خلال الموسم الماضي في الدرجة الثانية في هولندا رفقة فريقه "ناك بريدا" 13 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة، ليترشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وأضافت المصادر ذاتها، العلوشي حط في الساعات القليلة الماضية في المغرب قبل أن يتوجه إلى المركز الرياضي الخاص بقريق الجيش الملكي، في أفق إكمال إجراءات الانتقال، مضيفة أن هذه الصفقة قد تكون الأخيرة للفريق العسكري في سوق الانتقالات الصفية الحالية.

وكان منير العلوشي أعلن، في يونيو الماضي، رحيله عن فريقه "ناك بريدا" بعد تسع سنوات قضاها مع الفريق، مبررا ذلك برغبته في تغيير الأجواء، بعد فشل الفريق الموسم الماضي في الصعود للدرجة الأولى من الدوري الهولندي.

يشار إلى أن الجيش الملكي لكرة القدم تعاقد، لحدود الساعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني الرواندي، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا، والمهاجم لامبيرت أرينا من القطن الكاميروني، فضلا عن الجناح نوح السعداوي، من الرجاء الرياضي.

ويواصل فريق الجيش الملكي تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك للمرة الأولى، منذ سبع سنوات، في منافسة قارية هي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة