وزير الشباب والرياضة: استئناف البطولة نهاية يوليوز

23 يونيو 2020 - 12:45

كشف وزير الشباب والرياضة، عثمان الفردوس، عن موعد عودة البطولة الوطنية لكرة القدم إلى الدوران بعد تفشي وباء فيروس كورونا.

وأضاف الفردوس، اليوم بالبرلمان، أن استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم سيكون نهاية شهر يوليوز كما أن استئناف المنافسات التداريب إبتداءا من الأسبوع المقبل.

يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم اجتماعا مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.

وستناقش جامعة الكرة، خلال هذا الاجتماع الحاسم مصير البطولة الوطنية الاحترافية، بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وينتظر عودة البطولة عدد من المباريات المؤجلة ترخي بظلالها على عودة منافسات البطولة الوطنية للدوران بسبب التزام الأندية المغربية بالمنافسات القارية والعربية مما أثر سلبا على سير البطولة الوطنية.

يشار إلى أنه توقفت البطولة الوطنية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في حدود الجولة الحادية والعشرين في وقت لم يلعب سوى فريق واحد كل مبارياته ويتعلق الأمر بسريع واد زم، فيما لازالت باقي الأندية تملك مباريات ناقصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له

عاجل .. جامعة الكرة تعلن رسميا الانفصال عن خاليلوزيتش بالتراضي