الوداد يقدم عرضاً رسمياً لضم خفيفي لخلافة نجم الفريق

28 يونيو 2020 - 05:00

علمت " العمق الرياضي" من مصدر موثوق، أن مسوؤلي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قدموا عرضا رسميا، لمسوؤلي فريق المولودية الوجدية، لضم المدافع عبد الله خفيفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي الأحمر، قدمت عرضاً بمبلغ 150 مليون سنتيم لمسوؤلي الفريق الوجدي، من أجل التعاقد معه خفيفي مقابل إستفادة الفريق الوجدي من نسبة 20% في حال إنتقال اللاعب إلى فريق آخر .

وفي سياق متصل، توصل الفريق الأحمر، بعرض رسمي نادي الجزيري الإماراتي بقيمة مليار سنتيم لإنتداب الشيخ إبراهيم كومارا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الوداد الرياضي، قد أجرى الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، لجميع لاعبيه وأطقمه الإدارية، تمهيدا لاستئناف التدريبات وعودة البطولة الوطنية.

ونشر فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، صور لاعبيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اثناء إجراء تحليلات كورونا، تنفيذا لتعليمات الجهات المختصة، واحتراما للبروتوكول الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخاص باستئناف الموسم الحالي.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، يحتل صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 36 نقطة، فيما يأتي في المركز الثاني الفتح الرباطي ب35 نقطة، ومولودية وجدة يأتي في المركز 34 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم الاعتداء عليه.. اللاعب حمد الله مهدد بالايقاف

الزمالك المصري يعلن انسحابه من البطولة الأفريقية

قبل مواجهة غانا.. أسود القاعة يخوضون حصة تدريبية خفيفة