جامعة الكرة تصدر عقوبات جديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية

08 أكتوبر 2022 - 11:00

اعلنت اللجنة المركزية للتأديب توقيف كومان هوبير دونو، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك أسفي، وتوقيف بول فالير باسيني، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير.

وأضافت اللجنة في بلاغ لها، عن توقيف محمد شملال، لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق اتحاد تواركة لمدة دقيقتين.

وقررت اللجنة تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية.

وأكدت اللجنة تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، وتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وتغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير.

وأشارت اللجنة إلى تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 انذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فلامنجو البرازيلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا