“الكاف” يحسم مصير نصف نهائي ونهائي عصبة الأبطال والكونفيدرالية

30 يونيو 2020 - 11:15

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال اجتماعه المنعقد اليوم عن بعد إجراء مباريات نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بالكاميرون، على أن يقام النهائي في الكاميرون أيضا.

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إجراء مباريات نصف نهائي ونهائي الكونفيدرالية التي ستجرها بالمغرب في خطوة مهمة لحسم مصير بطولات الأندية والمنتخبات بالقارة، والتي تأجلت بسبب وباء فيروس كورونا.

وسيتم إجراء الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي من المقرر أن يقام من مباراة واحدة في الكاميرون، خلال شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون، في بشهر سبتمبر، حسبما ذكر أحمد أحمد رئيس كاف في مؤتمر صحفي.

قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها قارة أفريقيا مثل كل دول العالم، بسبب جائحة كورونا.

وسيلتقي الزمالك مع الرجاء، في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما تجمع المواجهة الأخرى بين الأهلي والوداد في صدام مغربي مصري خالص.

ولحساب منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم سيواجهة نهضة بركان المغربي جاره حسنية أكادير، ويلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني، لحساب نصف النهائي أيضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل

الكاف يجتمع بالرباط لتحديد موعد إجراء كأس أمم أفريقيا 2025