الرجاء ينفصل عن المدرب منذر الكبير.. والمحلل التونسي العيادي لـ”العمق”: يستحق أن يخرج من الباب الكبير

08 يونيو 2023 - 05:00

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أنه لاحظ الغياب غير المبرر للمدرب التونسي منذر الكبير لمدة أسبوع، سواء عن مقر العمل أو عن التدريبات، وأنه لم يحترم مقتضيات التعاقد والقوانين المعمول بها.

وقال نادي الرجاء الرياضي في بلاغ له أن فسخ عقد المدرب التونسي، منذر الكبير وأنه سيحتفظ بحقه لاتخاذ كل الإجراءات القانونية.

وفي هذا الصدد قال المحلل الرياضي التونسي مهدي العيادي، "للأمانة منذر الكبير منذ قدومه للرجاء الرياضي عديد الأشياء تحسنت في هذا الفريق، والجميع يعرف أن الرجاء في مرحلة انتقالية ومن الطبيعي تغيير أشياء كثيرة في الفريق خصوصا وأن المجموعة لا تستطيع تحقيق الألقاب والإنجازات".

وأضاف العيادي، "أن منذر الكبير اجتهد في عديد الأشياء وأخطأ كذلك لكن من لاشيء الرجاء الرياضي موجود في نصف نهائي كأس العرش ومن لاشيء موجود في ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وانهزم أمام الأهلي المصري أو بالأحرى أمام الشناوي الذي قدم مباراة كبيرة وكان حاسم".

وتابع"بالنسبة لي منذر الكبير مدرب ناجح عمل بصمة مع المنتخب التونسي ومع الرجاء الرياضي وطريقة خروجه كانت مخطئة من فريق كبير ومن الطبيعي أن يخرج من الباب الكبير في وقت عودنا الفريق على طريقة تعامل أوضح خصوصا أمام ما قدمه للرجاء الرياضي في ظرفية صعبة من الناحية المالية".

وأوضح العيادي، "الكبير ليس بالمشاغب أو المشاكس وهو إنسان مجتهد وعاقل يعرف ما له وما عليه وهو من أفضل المدربين شأنه في ذلك شأن البنزرتي والعجلاني والشابي ولكن اليوم هناك أزمة ثقة بين المدربين والمكاتب المسيرة للأندية".

يشار إلى أنه منحت الأندية المغربية الأطر التونسية مساحة كبيرة خلال السنوات الأخيرة للإشراف على تدريب الفرق المغربية خاصة في القسم الأول من البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي