حكيمي إلى الإنتر .. “العمق” تعيد تركيب خيوط القصة الكاملة للرحيل

02 يوليو 2020 - 08:30

بات أشرف حكيمي قريبا من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي بعدما قضى موسمين على سبيل الإعارة داخل قلعة بوروسيا دورتموند الألماني قادما من ريال مدريد الإسباني.

جريدة "العمق" ترصد من خلال هذا التقرير ترصد القصة الكاملة لرحيل المغربي أشرف حكيمي كنجم ألهمت أخباره انتقاله الناس.

عرض إنتر المغرب

عمل إنتر ميلان على تقديم عرضه رسميا لريال مدريد حيث أبدى رغبته في التعاقد مع الظهير المغربي مقابل 40 مليون يورو + 5 مليون يورو مختلفات مع راتب شهري يصل إلى خمس ملايين يورو وهو العرض الذي لاقى قبولا من جانب ريال مدريد في انتظار إنهاء الصفقة رسميا.

الرهان على حكيمي

اختار حكيمي الرحيل إلى إنتر ميلان لعدة أسباب من بينها أنه سيحصل على راتب ضخم يصل إلى خمس ملايين يورو وهو الراتب الذي لم يكن سيصل إليه في فرق أخرى بسبب الأزمة التي تعصف بمختلف الأندية نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد.

طريقة لعب الانتر 3-5-2 بقيادة كونتي تلائم المغربي أشرف حكيمي، بالإضافة إلى أنه سيضمن الرسمية رفقة الفريق الأمر الذي لم يكن بالسهل في ريال مدريد مع استمرار وجود داني كارفخال، دون إغفال انخفاض الضرائب في إيطاليا مقارنة مع ألمانيا وإسبانيا.

موافقة ريال مدريد

وافق ربال مدريد على رحيل حكيمي لعدة اعتبارات من بينها المبلغ الكبير الذي عرضه الانتر للحصول على خدمات حكيمي في وقت يحتاج النادي إلى مبالغ مالية تجنبه مخلفات كورونا، كما أن الفريق لا يرغب في حدوث صراعات بين الظهيرين حكيمي وكارفخال مما قد يؤثر على أداء الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة