600 مليون تبعد الناهيري عن تجديد عقده رفقة الوداد

06 يوليو 2020 - 07:30

كشف مصدر مطلع، لموقع "العمق الرياضي"، أن محمد الناهيري لاعب الوداد الرياضي، طالب رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري، بمنحة مالية ضخمة تبلغ 600 مليون سنتيم لتجديد عقده لموسمين.

وأكد نفس المصدر، أن الناهيري عقد اجتماعا مع الناصيري من أجل التوصل لاتفاق نهائي بخصوص تجديد عقده الذي إنتهى في 30 يونيو الماضي، حيث أن المفاوضات بلغت الباب المسدود، بعد مطالبة بحصوله على كافة مستحقاته المالية العالقة.

ويخوض فريق الوداد البيضاوي معسكرا تدريبيا مغلقا ابتداء من اليوم الإثنين، استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية ودوري أبطال أفريقيا.

وسيتركز المعسكر التدريبي الذي سيدوم لمدة 10 أيام بمدينة أكادير، تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية بعد 3 أشهر من الحجر الصحي والتدريبات المنزلية.

وكان نادي الوداد الرياضي، قد الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، لجميع لاعبيه وأطقمه الإدارية، استعداداً لاستئناف التدريبات وعودة البطولة الوطنية.

ونشر فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، صور لاعبيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اثناء إجراء تحليلات كورونا، تنفيذا لتعليمات الجهات المختصة، واحتراما للبروتوكول الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخاص باستئناف الموسم الحالي.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، يحتل صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 36 نقطة، فيما يأتي في المركز الثاني الفتح الرباطي ب35 نقطة، ومولودية وجدة يأتي في المركز 34 نقطة

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان