حمد الله يفجرها: لن أصافح هيرفي رونار

14 أبريل 2019 - 01:56

قال لاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، إنه سبق أن التقى بمدرب المنتخب الوطني السابق هيرفي رونار بالسعودية ورفض مصافحته بسبب ما اعتبره احتقارا خلال التربص الإعدادي للمنتخب المغربي.

وكشف لاعب النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله اليوم، في تصريح لـ"راديو مارس" عن معطيات جديدة بخصوص مغادرة المنتخب الوطني قبل منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وأوضح حمد الله أنه في حالة التقى رونار مرة أخرى لن يصافحه لأنه مدرب سيء عمد إلى احتقاره وأنه مدرب دون المستوى.

واعتبر حمد الله الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب هي دعوة شعب وفي حالة استمرار نفس المشاكل التي أجبرته على الخروج من التربص الإعدادي لا يمكن التواجد رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وأوضح حمد الله أن رونار احتقره، وأن هناك تحيزات لبعض اللاعبين بالإضافة تجاوزات بعض اللاعبين وأنني سامحت اللاعبين الذين اختلفت معهم.

وبدد حمد الله في تصريح مزاعم تلقيه دعوة للمشاركة رفقة المنتخب الوطني قائلا: إنا ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعد صدور لائحة المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش.

وأضاف لاعب النصر السعودي أنه لم يتلقى دعوة سواء من الجامعة كما أن ناديه لم يتلقى دعوة كتلك التي تلقاه زميله في النصر السعودي-نور الدين أمرابط-.

وأوضح هداف الدوري السعودي أنه لم يكن يتوقع أن الحور الذي دار بينه وبين مصطفى حجي سيخرج للعلن، مشيرا أنها كانت نصائح تتعلق بمساره رفقة النادي رغم أنها لا تخصه في شيء.

وأشار إلى أن المكالمة التي أجرها معه مصطفى حجي تضمنت: نية حليلوزيتش وضعه في لائحته غير أن البطائق الصفراء التي تحصل عليها منعته من ذلك، وهو الأمر الذي جعله يرد بقوله: من الأفضل أن لا يستدعيني لأنني سأتحصل على بطائق أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد