أيت منا لـ”العمق الرياضي”: “المفاوضات متواصلة مع الزمالك لضم أحداد”

15 يوليو 2020 - 06:30

كشف هشام أيت منا رئيس فريق شباب المحمدية الممارس في القسم الثاني من البطولة الوطنية، حقيقة تقديم عرضًا رسميًا لفريق الزمالك المصري من أجل التعاقد مع لاعبه حميد أحداد المعار الى الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد هشام أيت منا في تصريح خاص لموقع"العمق الرياضي" أن المفاوضات متواصلة، لا أنه لم يتوصل حتى الآن لاتفاق نهائي مع مسوؤلي الفريق المصري، بخصوص ضم حميد أحداد، الذي إنتهى اعارته بنهاية يونيو الماضي.

وكان مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري، قد أكد أن فريق الرجاء الرياضي، مطالب بتفعيل بند الاحتفاظ باللاعب المغربي حميد أحداد المعار الى الفريق الأخضر، إذا أراد التعاقد معه بصفة نهائية، بعد انتهاء إعارته يوم 30 يونيو الماضي.
وأضاف مرتضى منصور، في تصريح مع راديو مارس، أن الفريق الأخضر بإمكانه شراء عقد حميد أحداد رغم انتهاء المدة المتفق عليها في العقد عبر ضخ المبلغ المالي المتفق عليه وهو مليون ونصف مليون دولار، في خزينة الفريق المصري.

وكان أمير مرتضى قد أكد في تصريح صحفي، أن النادي المصري أرسل خطابا رسميا الي الفريق الأخضر يطلب فيه عودة احداد، بعدما أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون عودة حميد أحداد للزمالك من أجل تشكيل رباعي قوي مع اوناجم وساسي وبنشرقي.

في المقابل أكد سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، "أن الفريقان لم يتكلمان بخصوص عودة حميد أحداد، مؤكداً أن أحداد هو لاعب مُعار لنا، ومستمر معنا لآخر الموسم الكروي، والرجاء لم يتوجه بأي رسالة للزمالك حتى الآن".

يذكر أن حميد أحداد كان قد انتقل إلى الرجاء الرياضي على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، خلال الصيف الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)