أيت منا يكشف لـ”العمق الرياضي” حقيقة وجود بند يمنعه من تفويت المرابيط الى الوداد

17 يوليو 2020 - 06:30

كشف رئيس فريق شباب المحمدية هشام ايت منا، حقيقة وجود بند في عقد محمد المرابيط القادم من أولمبيك أسفي، يمنعه من تفويت اللاعب إلى الوداد الرياضي مستقبلا.

ونفى أيت منا في تصريح خاص لموقع "العمق الرياضي"، الاخبار الرائجة حول وجود بند في عقد المرابيط ينص على أن لا تتم إعارة اللاعب إلى نادي الوداد الرياضي، وأن لا يتم بيعه لأحد الفرق الوطنية قبل مرور سنتين على العقد.

وكان نادي أولمبيك آسفي قد نفى في بلاغ كل هذه المعلومات، مؤكدا أن العقد راعى مبدأ تكافؤ فرص كل الأندية المغربية التي ستحاول مستقبلا ضم المورابيط، “ولا يوجد بند يمنح أفضلية للوداد عن باقي الفرق”.

و قال الناطق الرسمي لنادي أولمبيك آسفي، إبراهيم الفلكي، إن موضوع توقيع لاعب اولمبيك آسفي محمد مرابط لفريق شباب المحمدية أثار عددا من التدوينات تدعي غير ما جاء في العقد الموقع بان فريق اولمبيك آسفي ضمن بالعقد شروطا من قبيل عدم انتقال اللاعب مرابط لأي فريق آخر وهو كلام مجانب للحقيقة العقد الموقع.

وأضاف الفلكي في تصريح سابق لجريدة "العمق الرياضي"، إن العقد نموذجي و يراعي مصلحة اللاعب و الفريق و يحترم بشكل تلقائي الفرق المغربية التي كانت لها رغبة في انتداب اللاعب مرابط وما دون ذلك لا أساس له من الصحة بثاثا و القول به يلزم من يدعيه.

وأضاف الناطق الرسمي باسم فريق أولمبيك آسفي، إن النادي احترم مسطرة المناقشة مع جميع الأطراف و كانت الشفافية و الوضوح في عملية تدبير الموضوع حتى داخل و بين أعضاء المكتب المسير لنادي اولمبيك آسفي و التي وضع مصلحة اللاعب في المقام الأول ومستقبله الكروي.

يشار إلى أن قطبي الدار البيضاء الوداد الرياضي والرجاء الرياضي كانا يرغبان في التوقيع للمرابط والاستفادة من خدماته، قبل أن يدخل نادي شباب المحمدية على خط التفاوض ويظفر بخدمات اللاعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي