النادي القنيطري يعلن شفاء بعض لاعبيه من “كورونا”

03 أغسطس 2020 - 11:00

أعلن النادي الرياضي القنيطري، شفاء كل من اللاعب حجوب زكرياء و أنس المرابط بعد نتائج التحاليل النهائية التي خضعوا لها و التي أسفرت عن تعافيهم كليا من الفيروس.

وأكدت إدارة فريق "الكاك" في بلاغ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شفاء كل اللاعبان حيث يمكنهما العودة لمنازلهم لاتمام الحجر المنزلي قبل العودة للتداريب في حين مازال كل من طليل حاتم و الخطاب زكرياء يخضعان للعلاج.

وكشف الفريق القنيطري، أن المسحة الطبية الأخيرة التي أجريت على اللاعبين و الأطقم مباشرة بعد مباراة اتحاد تمارة التي تم منعها بقرار من السيد العامل جاءت كلها سلبية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تحديد موعد جديد للمباراة التي توقفت بين وداد تمارة والنادي القنيطري، أمس الأربعاء برسم البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وحسب ما قاله عبد السلام بلقشور الناطق الرسمي باسم العصبة الاحترافية في تصريح لـ"راديو مارس"، فقد عقد اجتماع طارئ عن بعد بين الأعضاء، وتم التأكيد أن المباراة ستجرى يوم الأربعاء المقبل.

وقررت سلطات مدينة تمارة عدم إجراء مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري المقررة الأربعاء على الساعة الخامسة بالملعب البلدي لمدينة تمارة.

وعللت السلطات قراراها بظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي القنيطري بعد التحاليل المخبرية التي أجراها النادي، وهو أمر دفع قائدة منطقة تمارة للتدخل في حدود الدقيقة 23 كما أوضحت صور متداولة تضم القائدة وحكام المباراة.

وكان مصدر مطلع كشف لموقع "العمق الرياضي"، أن أحد لاعبي فريق النادي القنيطري الذي يمارس في القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية، أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وكان النادي القنيطري، قد أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، أنه تم اكتشاف إصابة لاعب في صفوف النادي الرياضي القنيطري، وذلك بعد أن خضع كل لاعبو الفريق للفحوصات منذ يومين.

وقررت إدارة "الكاك" إخضاع جميع اللاعبين والأطقم التدريبية بالنادي للحجر الصحي داخل مقرات سكناهم، كما تقرر تأجيل جميع الحصص المبرمجة إلى موعد لاحق.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القدم، كانت قد أجلت مباراة النادي القنيطري أمام وداد تمارة، إلى يوم الأربعاء القادم، بسبب تعرض لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“اختار منتخبا وصل نصف نهائي المونديال”.. منير المحمدي يشيد بقرار دياز

الجيش الملكي يضمن تأهله لدوري أبطال إفريقيا والوداد مهدد بالغياب عن البطولات القارية

بمشاركة أشبال الأطلس.. تفاصيل وموعد قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024