بعد إذلاله على يد البايرن.. هل يعلن ميسي رحيله عن برشلونة؟

15 أغسطس 2020 - 12:31

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صمته بعد خروج نادي برشلونة من دوري الأبطال بهزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني.

الخسارة بثمانية أمام بايرن ميونخ لا تعني فقط الخروج من عصبة الأبطال لفريق برشلونة بل هي نهاية جيل أسطوري قدم كل شي في كرة القدم.

كشفت تقارير إعلامية أن نادي إنتر ميلان يجهز عرضا قويا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.

وحسب ما أوردته صحيفة لاجازيتا ديليو سبورت الإيطالية، فإن إنتر ميلان قدم 260 مليون يورو لمدة 4 سنوات بالضرائب أي إن راتب ميسي قد يصل ل50 مليون يورو سنويا ليكون أغلى لاعب في التاريخ.

وكانت تقارير إعلامية أكدت أن ميسي سئم من تسويف وتصرفات الإدارة الحالي في إتمام صفقات قوية مثل نيمار ولاوتارو، كما أن ميسي علم أن هناك صعوبات بالغة في إتمام هذه الصفقات وكان قد حصل على وعد بأن الصفقات ستأتي في حال موافقته على البقاء مع النادي.

وأضاف المصدر ذاته أن ميسي على علاقة سيئة بسيتين ومساعده سارابيا وقد لاحظ الجميع ذلك من خلال الجولات الماضية، بالإضافة إلى أنه شعر بأنه لن يضيف الجديد للنادي وسيكون الحمل كبير جدا عليه في السنوات القادمة وربما يتعرض إلى انتقادات لاذعة في حال فشل برشلونة مع اي بطوله.

وتابع التقرير ذاته أن ميسي يريد أن يثبت بأنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من نادي مثل رونالدو وليس فريق واحد فقط وهي فرصه مواتيه حاليا للذهاب إلى نادي شبه جاهز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)