زكيني يكشف الحالة الصحية لعناصر المنتخب الوطني

24 مارس 2021 - 05:00

قال طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، سعيد زكيني، بمجرد التحاقهم بالمركب الوطني بالمعمورة خضعت العناصر الوطنية للفحوصات اللازمة الخاصة ببرتوكول كورونا، وجاءت كل النتائج سلبية.

وأضاف الزكيني في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليس هناك إصابات في صفوف العناصر الوطنية كلهم يتمتعون بصحة جيدة والجميع شارك في الحصص التدريبية المبرمجة.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني الاول مطار الرباط سلا في اتجاه العاصمة الموريتانية نواكشوط، حيث ستواجه النخبة الوطنية يوم الجمعة المقبل نظيرتها الموريتانية.

وتدخل المباراة التي ستجرى بملعب الشيخة ولد بيضية، بداية من الساعة السابعة مساء (التوقيت المحلي/الثامنة مساء بتوقيت المغرب)، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وأجرى المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء، الحصة التدريبية الثانية في إطار التجمع الإعدادي الذي يخوضه تحسبا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب موريتانيا يوم الجمعة 26 مارس 2021 بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وإرتكزت الحصة التدريبية التي امتدت لساعة ونصف، وعرفت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب أشرف لزعر الذي لم يتمكن من الالتحاق بالتجمع الإعدادي، على الجانبين البدني والتقني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات