مدرب الأهلي المصري يتحدث عن غياب الشناوي وحيمود عن نهائي الأبطال

03 يونيو 2023 - 05:55

قال مدرب نادي الأهلي المصري، مارسيل كولر، "سعداء بالتواجد في المباراة النهائية رغم حملت التشكيك في قدرتنا على الوصول إلى النهائي، وغياب حارس المرمى محمد الشناوي مؤثر لكن تبقى الإصابات جزء من كرة القدم ونحن لدينا قائمة في أعلى مستوى".

وأضاف الشناوي في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، "الشناوي غاب مدة 17 عن تداريب الفريق وتدرب معنا جماعيا مرة واحدة وهو أمر غير كافي وتبقى مغامرة إن فكرت المجزافة به على أمل أن يكون حاضرا في مباراة الإياب".

وعن غياب عبد الله حيمود في صفوف الوداد الرياضي قال مارسيل كولر، " الخبر لم يؤثر لأن الوداد لا يقف على لاعب واحد وقد يختار المدرب لاعبين أخرين لأن الفريق كبير وله بدائل محترمة جدا، وأتمنى الشفاء للاعب".

وسيواجه نادي الوداد الرياضي غدا لأحد على أرضية ملعب القاهرة مضيفه الأهلي المصري ضمن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يتولى يتواجد الحكم التونسي هيثم قيراط، على تقنية فيديو، ومصطفى غربال مساعدًا لحكم الفيديو.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أنه ستقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”