يوفنتوس يُعلن بداية الموسم الجديد بشكل رسمي

25 أغسطس 2020 - 03:31

قال نادي يوفنتوس الإيطالي، إن الموسم الجديد للنادي قد انطلق بشكل رسمي، حيث اجتمع الفريق في ساحة التدريب وعقد أول جلسة تدريبية له بتعليمات من المدرب الجديد أندريا بيرلو.

وبدأ نادي يوفنتوس تدريباته استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد فترة الراحة القصيرة التي أخذها النادي عقب نهاية الموسم المنصرم، والذي انتهى بفوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي.

أكدت تقارير إعلامية أن مصير باولو ديبالا وهيجواين بات غامضا داخل نادي برشلونة الذي لا يمانع في التفريط فيهما بهدف كسب صفقات قوية خلال فثرة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع مهاجم فريق نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز ، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2020، لتدعيم خط هجوم الفريق الإيطالي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة نادي يوفنتوس تراقب وضع سواريز مع ناديه، بعدما خرجت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى اقتراب رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني بعد الهزيمة المدوية أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب في التخلص من الثنائي الأرجنتيني ديبالا وجونزالو هيجوايين، في مقابل ضم لويس سواريز أو أنطوان جريزمان من برشلونة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي