ميدو: أزارو الأفضل ولابد أن يعود للأهلي

26 أغسطس 2020 - 11:00

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، لابد أن يعود المغربي وليد أزارو للأهلي مجدداً فهو أفضل من باقي لاعبي الفريق الأحمر.

وأضاف ميدو على قناة "النهار"، المغربي وليد أزارو أفضل من السنغالي أليو بادجي ولابد أن يتم تجهيزه للموسم الجديد.

وكان مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ قال وليد أزارو مهاجم جيد، وسيكون له دور مع الأهلي في الموسم المقبل وسينضم للتدريبات قريبا.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات صحفية، أزارو لن يشارك في المباريات وبعد قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم بقيد اللاعبين قبل ختام الدوري بأربع جولات، فأنه يحق لنا قيده دون الاستعانة به في المباريات، فقط من أجل الاستعانة به في مباريات دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة القادمة”.

ورفض المغربي وليد آزارو مد إعارته لنادي الاتفاق السعودي بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، علما بأن النادي الأهلي يطالب بالحصول أيضًا على 100 ألف دولار باقي قيمة إعارة المهاجم المغربي.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن وليد أزارو تلقى عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن تداعيات وباء كورونا في العالم وقفت المفاوضات.

وحدد مسؤولي الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري، وهو المبلغ الذي تجد الإدارة الحمراء صعوبة في الحصول عليه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة