بعد تراجعه عن الرحيل من برشلونة… ميسي يجري أول حصة تدريبية

07 سبتمبر 2020 - 09:13

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين الى تمارين برشلونة الإسباني بحسب مراسل فرانس برس، وذلك بعد أن قرر البقاء مع النادي الكاتالوني حتى نهاية عقده في 2021 عوضا عن المضي قدما في رغبته بالرحيل هذا الصيف.

وبعد أيام من التجاذبات بين الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عاما والنادي الذي يدافع عن ألوان فريقه الأول منذ 2004، شوهد أفضل لاعب في العالم الإثنين يقود سيارته باتجاه مدينة "سانت جوان ديسبي" الرياضية قرابة الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي (14,00 ت غ)، حيث من المتوقع أن يشارك في التمارين للمرة الأولى تحت اشراف المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما) قد أعلن أنه سيبقى في نادي برشلونة الاسباني رغم إعلانه في 25 غشت الماضي رغبته في مغادرة الفريق .

وشهدت الأيام الماضية تجاذبات عدة بين الطرفين حول رغبة النجم الأرجنتيني بالانفصال عن فريقه، وقيمة الشرط الجزائي وما إذا كان هذا الشرط مفعل أو غير ساري المفعول.

وقرر النجم الأرجنتيني الإلتزام بعقده مع النادي الكاتالوني حتى انتهائه في نهاية الموسم المقبل 2020-2021.

وقال النجم الأسطوري لبرشلونة في حديث لموقع "غول" الالكتروني "لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي أعطاني كل شيء منذ وصولي، هذا هو نادي حياتي، سأستمر في برشلونة وموقفي لن يتغير حتى لو كنت أريد الرحيل".

وعاشت الجماهير الكاتالونية منذ اللحظة الأولى لانتشار خبر رغبة ميسي في مغادرة الفريق، كابوسا حقيقيا إذ تظاهر العديد منهم أمام ملعب "كامب نو" لمطالبة اللاعب بالعدول عن قراره، سيما انهم عاشوا امرا مشابها سنة 2017 عند رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي. وتعد هذه النهاية الأسعد لجماهير الـ"بلاوغرانا" التي كانت تنتظر بترقب نهاية المباحثات بين الفريق القانوني لميسي والنادي الإسباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف