واقعة غريبة… رغم إصابته بكورونا كركاش حاضر في مباراة فريقه أمام طنجة

09 سبتمبر 2020 - 11:00

عرفت مباراة اولمبيك خريبكة واتحاد طنجة واقعة غريبة، وهي حضور عزيز كركاش مدرب الفريق الخريبكي، إلى ملعب الفوسفاط لمتابعة مباراة فريقه ، رغم إصابته بفيروس كورونا.

ولم يحترم المدرب عزيز كركاش وفريقه الخريبكي البروتوكول الصحي
الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمتابعة المصابين بالفيروس ومدى التزامهم بالعزل الصحي في حال اختاروا الحجر المنزلي، أمام ذهول الجماهير الرياضية من هذه التصرف غير المسؤول.

وكان إتحاد طنجة قد حقق فوزا هاما على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بهدف دون رد، برسم مؤجل الجول 22 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الوحيد اللاعب إبراهيم البزغودي، في الدقيقة 79، في المباراة التي كانت فرصة مواتية للفريقين من أجل الهروب من المراكز الأخيرة المؤدية للسقوط، علما أن المباراة جرت على أرضية الملعب البلدي بمدينة خريبكة.

ورفع فريق اتحاد طنجة رصيده في المركز قبل الأخير، في ترتيب الدوري الاحترافي إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيده أولمبيك خريبكة رصيده في النقطة 24 في المركز 14.

ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل صدارة البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 42 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سريع واد زم، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشحات يطلب شهادة لاعبي الأهلي في قضية الشيبي

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية