بعد الخسارة أمام الوداد.. شيبا: “خسرنا بتفاصيل لا علاقة لها بكرة القدم”

21 سبتمبر 2020 - 12:30

انتقد سعيد شيبا مدرب فريق نهضة الزمامرة، التحكيم بعد الخسارة أمام الوداد الرياضي، بهدفين مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد سعيد شيبا في تصريحات صحفية، للأسف خسرنا بتفاصيل لا علاقة لها بكرة القدم، لأن وراءها قرارات تحكيمية، عموما لن ننزل أيدينا وسنواصل الإشتغال لنكسب النقاط التي تضعنا في مرتبة آمنة".

وأضاف الدولي المغربي السابق، "كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية لحاجة الفريقين لنقاط الفوز، مضيفا "لم نكن بمستوى أفضل في الشوط الأول ولم نخرج الكرات بشكل جيد نتيجة الضغط العالي للاعبي الوداد، إلا أننا نجحنا في الشوط الثاني في تحسين الأداء الجماعي وكنا الأفضل على كافة المستويات، سجلنا هدف التعادل وضاعت منا ضربة جزاء، لا ألوم أحدا على ضياعها لأنها من صلب كرة القدم، بعد ذلك احتسبت ضدنا ضربة جزاء منها تخلفنا مجددا في النتيجة".

وحقق الوداد الرياضي فوزا مهما على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف عبر النجم اسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة، بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي، فيما تمكن الفريق الدكالي من تعديل الكفة عبر لاعبه عصام بنعبد الله في الدقيقة 59، وأضاف يحيى جبران الهدف الثاني للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88، وعرفت المواجهة تضيع ضربة جزاء لفائدة نهضة الزمامرة عبر المخضرم عبدالصمد المباركي في الدقيقة 70.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “

هكذا أدار الحسين عموتة مباراته أمام نهضة بركان (فيديو)