البطولة الوطنية.. الفتح الرباطي يقسو على أولمبيك آسفي بخماسية

21 سبتمبر 2020 - 11:29

فاز الفتح الرباطي على ضيفه أولمبيك آسفي بخمسة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، برسم مؤجل الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل أهداف الفريق الرباطي كل من أيوب سكومة في الدقيقة 3 و نوفل الزرهوني في الدقيقة 57، وأضاف رضا جعدي هدفين متتاليين في الدقيقتين 72 و 73،و باحساين في الدقيقة 95 ، فيما سجل أيوب الكعداوي الهدف الأول لاسفي في الدقيقة 81، واللاعب كلاوديو رافائيل دو ناسيمينتو سانتوس في الدقيقة 90علما أن الفريق المسفيوي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عصام بودالي في الدقيقة 7.

بهذا الفوز رفع فريق الفتح الرباطي رصيده إلى النقطة 40 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي في النقطة 32 بالمركز التاسع.

وكان فريق سريع وادي زم، قد حقق فوزا مهما على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل أهداف المباراة كل من إبراهيم البحراوي في الدقيقتين 36 و 62، علما أن المباراة جرت على أرضية الملعب البلدي في مدينة واد زم، في الدقيقة 74 عرفت طرد عبد القادر قاضي بعد تلقيه بطاقة حمراء، إثر تسببه في ضربة جزاء لفائدة الفريق السوسي سجلها اللاعب المهدي أوبيلا.

وحقق فريق سريع واد زم 3 نقاط مهمة، جعلته يهرب من منقطة الخطر، بعد حوالي شهر من التوقف، عل خلفية تسجيل 8 حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوفه، من بينهم مدرب الفريق، و4 لاعبين.

وارتقى فريق سريع واد زم عقب هذا الفوز إلى المركز 10 في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 30 نقطة مناصفة مع يوسفية برشيد، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في 28 نقطة في المركز 11.

ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 48 مبتعدا عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فلامنجو البرازيلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا