قبل مواجهة الوداد..رئيس حسنية أكادير يحفز اللاعبين بمكافأة كبيرة

04 أكتوبر 2020 - 03:30

وعد رئيس نادي حسنية أكادير حبيب سيدينو لاعبيه بمكافأة كبيرة في حال تحقيق الفوز على ضيفهم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقام الرئيس السوسي بزيارة إلى فندق إقامة الفريق أمس السبت بغية تهنئة اللاعبين على النتائج الإيجابية التي حصدها الفريق في المباريات الاخيرة بالبطولة الاحترافية دون الإغفال عن مطالبتهم بالاحترام الصارم للبروتوكول الصحي لتجنب حالات إيجابية أخرى داخل نادينا و متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

رئيس النادي أكد في معرض حديثه للاعبين على أهمية المباريات الثلاث المتبقية لكون البطولة الاحترافية لم تنته بعد رغم ضمان الحسنية لمكانها ضمن قسم الكبار ، بالاستمرار بنفس الحماس والرغبة والتصميم وتقديم مباراة كبيرة في مواجهة الغد أمام الوداد الرياضي من أجل اللاعبين المصابين لحصد مزيد من الانتصارات .

وكان نادي حسنية أكادير، قد كشف عن لائحة المصابين التسعة بداء كوفيد 19، ويتعلق الأمر بخمسة لاعبين، وأربعة ضمن الطاقم التقني والتدريبي والتمريضي للفريق.

وحسب بلاغ أصدره النادي، وبعد إجراء التحاليل المخبرية، بعد مباراة الحسنية بالدفاع الحسني الجديدي، فقد تأكد إصابة خمسة لاعبين، والمكلف بالترويض الطبي، والطبيب المعالج، والمكلف بمستلزمات الفريق، ومدرب الحراس بداء كوفيد 19.

وأضاف النادي في بلاغه، بأن إدارة الحسنية اتخدت بتنسيق مع لجنة اليقظة الوبائية الإقليمية، وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بأكادير، جميع التدابير الإحترازية، بحيث تم عزل المصابين التسعة، وسيتم تطبيق بروتوكول علاجي، تحت إشراف المندوبية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية أكادير يحتل المرتبة 9 بـ 34 نقطة، في مايحتل نادي الوداد الرياضي البيضاوي الرتبة الثانية بـ52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن متزعم البطولة الرجاء البيضاوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته