الرجاء الرياضي يحتج على التحكيم ويطالب بفتح تحقيق

05 أكتوبر 2020 - 05:01

طالب إدارة فريق الرجاء الرياضي، من اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للعصبة الاحترافية بفتح تحقيق بعد في الأخطاء التحيكمية التي عرفتها مباراتهم أمام نهضة بركان برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد الفريق الأخضر، في رسالته الإحتجاجية، تتوفر العمق الرياضي على نسخة منه ، أن النادي تعرض للظلم والحيف التحكيمي، بسبب عدم توجيه بطاقة حمراء لمدافع نهضة بركان بعد عرقلة غير قانونية لحميد أحداد وكذا عدم احتسابي ركلتي جزاء ورفض الحكم زوراق العودة لمراجعة الحالات في تقنية الفيديو.

وأضافت الرسالة الإحتجاجية، أن الرجاء يعتبر نفسه “مستهدفا” وضحية للقرارات غير مفهومة من طرف الحكام والتي تؤثر على نتائج المباريات.

وكان التعادل الايجابي قد حسم مباراة الرجاء الرياضي زونهضة بركان بهدفين مقابل هدفين، التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل سفيان رحيمي الهدف الأول للفريق الأخضر في الدقيقة الثالثة بعد تسديدة صاروخية رائعة، فيما تمكن الفريق البرتقالي من إدراك التعادل عبر لاعبه حمادة العشير في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل المخضرم محسن ياجور الهدف الثاني البركانيين في الدقيقة 53، في الدقيقة 96 أدرك الرجاء الرياضي التعادل عبر سفيان رحيمي الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه.

بهذا التعادل الايجابي عزز الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 54 في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث

وكان فريق مولودية وجدة قد تعرض للهزيمة أمام مضيفه المغرب التطواني، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل توفيق الصفصافي الهدف الأول في الدقيقة 18، واضاف أيوب لكحل الهدف الثاني في الدقيقة 28، فيها سجل النيجيري طوني إدجوماريجوي الهدف الثالث في الدقيقة 58، واختتم حمزة الموساوي أهداف المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 87 خلال اللمباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وبهذا الفوز ارتقى المغرب التطواني الى المركز السابع برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة في 42 نقطة بالمركز السادس.

وانتهت المباراة التي أجريت أمس على أرضية ملعب وادي زم بين سريع وادي زم والدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

حسم التعادل السلبي أمس مباراة نهضة الزمامرة ضد أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت على أرضية ملعب احمد شكرى بمدينة الزمامرة.

وفي مباراة أولمبيك أسفي واتحاد طنجة التي أجريت أمس برسم الجولة 28 من الدوري المغربي، التي أقيمت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، انتهت بالتعادل السلبي.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الفتح الرباطي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الجولة 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة