الماط” يفوز على خريبكة بثنائية والتعادل الإيجابي يحسم مباراة الزمامرة ورجاء بني ملال

10 أكتوبر 2020 - 09:04

"

فاز المغرب التطواني على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل الهدف الأول لصالح التطوانيين اللاعب أيوب لكحل في الدقيقة الأربعون من تسديدة قوية، فيما أضاف يوسف الهواري الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والأربعون قبل نهاية الشوط الأول، و في الدقيقة التاسعة والخمسون سجل اللاعب محمد الفقية الهدف الوحيد لصالح الفريق الخريبكي.

و بهذه النتيجة رفع فريق المغرب التطواني، رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة 28 نقطة في المركز قبل الاخير في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

في نفس الجولة حسم التعادل الايجابي مباراة نهضة الزمامرة وضيفه رجاء بني ملال بهدف في كل شبكة.

وسجل أهداف المباراة كل من عبد السلام بنجلون للفريق الملالي في الدقيقة 19 ، فيما أدرك التعادل لصالح الفريق الدكالي اللاعب ابراهيم البحري من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، بينما يمتلك رجاء بني ملال 15 نقطة في المركز الأخير، ضمن ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان فريق سريع وادي زم، قد فاز على نظيره اتحاد طنجة ، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسجل أهداف المباراة كل من ابراهيم البحراوي في أربع مناسبات "22، 39، 60، 87" و عمر تاحلوشت في الدقيقة 26، في الشوط الثاني انتفض الفريق الطنجاوي عن طريق محمد الشيبي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 55 و77، و فوزي عبد المطلب في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز ارتقى فريق سريع وادي زم الى المركز التاسع برصيد ستة وثلاثون نقطة، بينما بقي اتحاد طنجة في المركز الرابع عشر برصيد اثنين وثلاثون نقطة، في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي مباراة سابقة جمعت بين نادي يوسفية برشيد بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 30 من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بنتيجة هدف دون رد.

سجل ليوسفية برشيد اللاعب سفيان حاريس في الدقيقة 20 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 36 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني الجديدي عند 35 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الرجاء الرياضي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد الرياضي بـ56 نقطة فيما نهضة بركان في المركز الثالث.

يشار إلى أن الجولة 29 كانت قد حسمت في هوية الفريق الذي سيغادر قسم الصفوة نحو القسم الوطني الثاني بعد هزيمة أولمبيك خريبكة أمام الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى