الجيش الملكي يهزم الفتح الرباطي في “ديربي” الرباط

09 يونيو 2019 - 07:23

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الفتح الرباطي ونادي الجيش الملكي برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

الفتح الرباطي كان سباقا للتسجيل عن طريق محمد باداموسي في الدقيقة الثانية، وعدل الجيش الملكي في الدقيقة السابعة عن طريق ابوبكار تونكارا، وسجل هدف التقدم المهدي بطاش في الدقيقة 30، وسجل الجيش عبد الإله عميمي في الدقيقة 49، وسجل محمد فكري الهدف الثالث للجيش فيما سجل الهدف الرابع اللاعب جوزيف.

الفتح الرباطي دخل المباراة بكل من مهدي بن عبيد في حراسة المرمى، محمد السعيدي، سعد ايت الرخصة، مروان لوداني، المهدي بطاش، يوسف بلعمري، أيوب سكوما، نوفل الزرهوني، رضا الجعدي، محمد بادموسي، جوزيف كابوس.

فيما دخل نادي الجيش الملكي المباراة بكل من محمد باعيو في حراسة المرمى، باقي الأسماء عمر الجراري، عبد الإله عميمي، محمد عالي بامعمر، جوزيف، ساتسيشز، محمد فكري، انور طرخات، ايمن الشباني، رضا سليم، ابوبكار تونكارا.

وقاد مباراة اليوم على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط الحكم جمال بلبصري، بمساعدة محمد فرح حكما أول، وفريد جويليل حكم ثاني، فيما خالد فأكير حكما رابعا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس

بعد “ستوري” في الإنستقرام.. بن شرقي يثير الشكوك حول مستقبله