بعد الخسارة أمام الزمالك...كسر مزدوج وعملية جراحية ناحجة لسفيان رحيمي

19 أكتوبر 2020 - 12:31

خضع لاعب نادي الرجاء الرياضي سفيان راحيمي لعملية جراحية بإحدى مصحات الدار البيضاء على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نادي الرجاء الرياضي ضد الزمالك المصري، برسم نصف نهائي عصبة الابطال الإفريقية، والتي نتج عنها كسر مزدوج على مستوى الأنف.

وأكد الفريق الأخضر في بلاغ نشره عبر صفحته على فيسبوك مايلي:"و لقد كللت العملية الجراحية بنجاح، حيث من المنتظر أن يستأنف سفيان راحيمي التداريب الجماعية رفقة الفريق يوم الأربعاء المقبل، وأن يرافق الفريق إلى مصر لمواجهة نادي الزمالك المصري برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وكان فريق الرجاء الرياضي قد فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الزمالك المصري برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الافريقية، بعد خسارته بهدف دون رد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة، النجم المغربي المحترف في صفوف النادي المصري أشرف بنشرقي الهدف الأول في الدقيقة 18 من ضربة رأسية مركزة، وتغاضى حكم المباراة عن ضربة جزاء واضحة للرجاويين بعد إسقاط سفيان رحيمي في مربع العمليات دون اللجوء لتقنية الفيديو "الفار".

وعرفت تشكيلة الفريق الأخضر غياب كل من عبدالجليل أجبيرة، والليبي سند الورفلي، عبدالرحيم الشاكير، عمر بوطيب، بسبب الاصابة، ثم غياب محمد زريدة وأيوب نناح "بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

يذكر أن مباراة الإياب بين الزمالك المصري و الرجاء الرياضي، ستجرى يوم 24 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يقدم لاعبيه الجدد

وادو يرفض رحيل أي لاعب من ركائز مولودية وجدة

مجموعات ”الكورفا- سود”: استقالة الزيات لا تمت للمهنية بصلة