السلامي ونابي يعلنان تشكيلة الفتح والجيش الملكي في ديربي الرباط

08 يناير 2024 - 05:41

كشف كل من جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي، والتونسي، نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي عن تشكيلة الفريق العسكري التي ستواجه الفتح الرياضي في "ديربي الرباط"، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيدخل الفتح الرياضي بكل من أيمن مجيد، أنس باش، صلاح الدين مصدق، أيوب نناح، حميد أحداد، بلال الودغيري، أسامة سكحان، أمين لمسن، المهدي الباسل، أمين عزري، رضا العلاوي.

فيما قرر التونسي نصر الدين النابي ، مدرب الجيش الملكي، الاعتماد على كل من أيوب الخياطي، زهير مرور ، حمرة إكمان، أمين زحزوح، إيمانويل إمانشيموي، خالد أيت ورخان، ربيع حريمات، حاتم الصوابي، أحمد حمودان، العربي الناجي، محمد مفيد.

 

ويحتل الفريق العسكري المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة جمعها من 9 انتصارات و3 تعادلات بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الرجاء الذي يتوفر على 33 نقطة بعد تغلبه لحساب الجولة الحالية على حساب مولودية وجدة بثنائية نظيفة، حيث يتنافس الفريقان خلال الجولة الأخيرة من شطر الذهاب على نيل لقب بطولة الخريف.

وسيواجه أبناء التونسي نصر الدين نابي جارهم الفتح الرياضي في "ديربي الرباط"، بداية من الساعة السادسة مساء، حيث سيتوج الفريق العسكري بلقب الخريف في حال الفوز في اللقاء دون النظر لنتيجة مباراة الرجاء.

وسيدخل العساكر اللقاء العاصمي بمعنويات مرتفعة بعد فوزه أداء ونتيجة أمام المغرب التطواني بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، في مباراة سيطر فيها زملاء القائد ربيع حريمات طولا وعرضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند