هام للجماهير البيضاوية.. هذا عدد تذاكر مباراة”الديربي” ذهابا و إيابا

09 مايو 2019 - 12:02

كشف مصدر مطلع ل"العمق الرياضي" أن مسؤولي فريقي الرجاء و الوداد الرياضيين اتفقوا على اقتسام تذاكر مباراة "الديربي" ذهابا أو إيابا مناصفة، برسم  الدور الـ 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأكد نفس المصدر، أن الفريق الأخضر قرر طبع 32 ألف تذكرة ، في ظل توفره على 13 ألف مشترك، فيما مباراة الذهاب بين الفريقين سيتم 36 ألف تذكرة بسبب أن الفريق الأحمر يتوفر على 9 آلاف مشترك، علما أن الطاقة الاستيعابية للمركب الرياضي محمد الخامس تبلغ 45 ألف متفرج فقط.

وعين الإتحاد العربي لكرة القدم الحكم الإماراتي محمد عبد الله، لقيادة مباراة "الديربي البيضاوي" بين فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، و غريمه التقليدي الوداد الرياضي، برسم دور الـ16 للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وسيساعد الحكم الإماراتي كل من مواطنيه محمد الحمادي وأحمد الراشدي، و السعودي محمد الهويش، حكما رابعا ، و خليل جلال مراقبا للحكام ، ومعيض بن محمد بن عبد الله الشهري مراقبا عاما للمباراة، والأردني محمد عبد الله نظمي منسقا عاما للمباراة.

وستنطلق مباراة "الديربي البيضاوي" في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل بدلا من الساعة الثامنة، بعدما اجتماع انعقد يوم أمس الاثنين بين مسؤولي الفريقين رفقة المصالح الأمنية ومسوؤلي القناة الإماراتية. وسيستقبل الفريق الأخضر الفريق الأحمر يوم السبت 2 نونبر المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، على أن يستقبل "وداد الأمة" "نسور الخضر" يوم السبت 23 نونبر المقبل ب"دونور".

وكان كل من الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي إضافة الى اولمبيك أسفي، قد حصلوا على مبلغ 75 ألف دولار، من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم بعد تجاوزهما الدور الأول.

يذكر أن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال للموسم الرياضي الحالي 2019- 2020 سيجرى على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبدالله بمدينة الرباط. 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفيفا يعلن موعد النسخة الأولى لكأس العالم للأندية للسيدات

يوفنتوس يتوّج بلقب كأس إيطاليا للمرّة 15 في تاريخه

“فيفا” يدرس امكانية إقامة مباريات الدوريات المحلية في الخارج