“الوينزر”توجه بلاغا ناريا للناصيري وتخيره بين الإصلاح أو الرحيل

31 أكتوبر 2020 - 09:17

أصدر فصيل “الوينزر” المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا ناريا ضد رئيس الفريق، سعيد الناصيري، مطالبة إياه بالرحيل، بعد إخفاق النادي الموسم الماضي في تحقيق الألقاب.

وطالبت إلترا “الوينزر” في بلاغ عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، الناصيري بتقديم استقالته من رئاسة الوداد إن لم يحقق المطالب في ظرف لا يتعدى الشهرين

وأضاف الفصيل المساند قائلا: ” لم نعد في حاجة لتكرار نفس الخطابات السابقة، خارطة الطريق التي يجب أن تسلك مسارها واضحة، خطابنا هذه المرة عبارة عن صفحة فارغة ناصعة البياض، املأها بما شئت، اكتب فيها ما تود قراءته عنك، وازرع في سطورها ما ستحصده مستقبلا".

وأردف الفصيل المشجع للفريق “الأحمر”، في البلاغ أن الرسالة واضحة، كان هذا المقطع من آخر خطاب تم توجيهه لرئيس نادي الوداد الرياضي ،مع كامل الأسف الصفحة البيضاء تم تلطيخها بالسواد ، اتسخت وتلوثث بما فيه الكفاية ،طيلة 6 سنوات ونحن نتحدث ، ننتقد ، نطالب ، ونقترح بكل الطرق الممكنة من لافتات ، بلاغات ، حوارات مباشرة … قد نقبل الاعتذار ممن لديه رغبة في التصحيح وليس ممن يكرر ويصر على أخطاءه ،منذ تقديمك للاعتذار يوم الجمعة الماضي إلى غاية اليوم ، لم نر أي ملامح للتغيير، مر أسبوع ولازال نفس العبث يتواصل ، عقود الانتقالات توقع بمسكنك الخاص ، وصور التعاقد تسربها لأصدقائك الصحفيين … “الاعتذار البارد يعتبر إهانة ثانية”.

وأشارت الجماهير الودادية أن ” المطالب المشروعة ليست وليدة اليوم ، بل هي نفس المطالب منذ 6 سنوات مضت ،أخذت الوقت الكافي في مراوغة وسائل الإعلام المختلفة ، وإيهام الأنصار ، وعودك الكاذبة والهيكلة التي لم يتحقق منها أي شيء سوى استهلاك الكلام، اليوم لا مجال للهروب وللبحث عن منفذ ، ولا داعي لنشر الأبواق المعروفة بغية التمويه .. الإصلاحات الترقيعية لم تعد حلا ولم تكن حلا في يوم من الأيام ..”.

وختمت “الوينرز” بلاغها : “لديك شهران من اليوم ، العد التنازلي ينطلق الآن ، لتنفيذ هذه المطالب المستعجلة، وعدم الاستجابة لها ، معناه شيء واحد هو أنك توقع على استقالتك من النادي ، ونحن سنقبلها على الفور ودون تردد وسنترجمها على أرض الواقع، نحن هنا لنراقب ولنصحح ولن نتوانى في الدفاع وحماية نادي الوداد الرياضي، إن التغيير في حد ذاته لا يعني شيئا ولكن المحافظة عليه هي كل شيء “.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024