قبل مواجهة الرجاء…الزمالك المصري يستعيد لاعبيه المصابين

02 نوفمبر 2020 - 04:00

شرف الدين السريعي

استعاد فريق الزمالك المصري ظهيره حازم إمام ومدافعه محمود علاء قبل مواجهة الفريق للرجاء الرياضي برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غد الأربعاء.

وانتظم حازم إمام ظهير الزمالك في التدريبات الجماعية مساء أمس عقب إنهاء البرنامج التأهيلي والتجهيزي الذي وضعه له الجهاز الفني والطبي للفريق خلال الفترة السابقة.

وشارك اللاعب بالمران بشكل طبيعي حيث تم الاطمئنان عليه استعدادًا للفترة المقبلة، كما شارك محمود علاء مدافع الفريق في جزء من التدريبات الجماعية.

وأدى علاء الفقرات الفنية بالكرة على هامش المران، وتم الاطمئنان عليه حيث تم الاكتفاء بهذه الفقرات، بعدما كان اللاعب قد أدى يوم السبت الماضي تدريبات خاصة بجيمانيزيوم النادي، بناء على تعليمات الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك لمباراة الرجاء المغربي الأربعاء المقبل في غياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

كما تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في التدريبات مساء أمس حيث شارك بشكل تدريجي في جزء من تدريبات الكرة، وبعض الفقرات الفنية بالمران اليوم وذلك بالاتفاق بين الجهاز الطبي والفني للفريق تمهيدا للانتظام بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

واطمأن الجهاز الطبي والفني على حالة اللاعب واستجابته للبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي وضع له خلال الفترة السابقة، عقب انتهاء اللاعب من هذه الفقرات قرر الجهاز استكماله للتدريب في الجيمانزيوم.

جدير بالذكر إن فريق الزمالك المصري فاز ذهابا على فريق الرجاء الرياضي بنتيجة هدف لصفر سجله المهاجم المغربي أشرف بنشرقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زينباور لجماهير الرجاء: “أتفهم حزنكم.. هذا الوداع ليس للأبد أظن أننا سوف نتلقي مرة أخرى”

ظهور رياضات جديدة واستبعاد أخرى..تغييرات تطال البرنامج الرياضي لأولمبياد باريس

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024