وهبي: الرجاء يؤمن بكامل حظوظه لتجاوز الزمالك وبلوغ نهائي الأبطال

04 نوفمبر 2020 - 12:30

أكد الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي، سعيد وهبي أن النادي يؤمن بكامل حظوظه في تجاوز نادي الزمالك المصري، وبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في مباراة إياب نصف النهائي التي تجمع بين الناديين مساء اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة بملعب القاهرة الدولي.

وتابع وهبي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن فريق الرجاء تخطى حالة الطوارىء الصحية عقب ظهور بؤرة لوباء كورونا وسط عدد من اللاعبين، بفضل تظافر جهود المكتب المديري وجميع مكونات النادي، مبرزا أن كل اللاعبين تحذوهم رغبة أكيدة في استكمال مسار هذه البطولة حتى التتويج.

وقال في هذا الصدد "استطعنا التغلب على هذه البؤرة الوبائية ونحن في القاهرة بنحو 75 بالمائة من اللاعبين الأساسيين، واللاعبون عازمون على تشريف كرة القدم المغربية وتمثيل جماهير الرجاء أحسن تمثيل"، لافتا إلى أن معنويات اللاعبين والطاقم مرتفعة.

وأبرز السيد وهبي أن تركيز اللاعبين منصب بالكامل على مواجهة الغد، مضيفا أن الفريق الذي وصل أمس إلى القاهرة، أجرى تداريب مكثفة استعدادا للمواجهة.

وعن الغيابات المحتملة في صفوف النسور الخضر أبدى وهبي أسفه لغياب كل من الحارس أنس الزنيتي واللاعبين عبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك ، لعدم تعافيهم من الفيروس، قبل أن يستطرد أن هذه الغيابات لن تؤثر سلبا على الفريق الذي يتطلع لانتزاع التأهل من قلب القاهرة.

وخلص الناطق الرسمي لنادي الرجاء بأن التركيز منصب على انتزاع التأهل مع إطلاق صافرة نهاية المقابلة وضرب موعد في لقاء النهاية مع الأهلي المصري.

ويأمل الرجاء البيضاوي في إستكمال مشواره في البطولة الإفريقية، والوصول للمباراة النهائية، في محاولة لحصد اللقب القاري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1999. وخسر الرجاء لقاء الذهاب الذي جرى بالدار البيضاء يوم 18 من الشهر الفارط، بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم المغربي المحترف في صفوف الزمالك شرف بنشرقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”