المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد

14 يوليو 2024 - 11:30

يرتقب أن يشد المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، رحاله اليوم الأحد، صوب فرنسا استعدادا للألعاب الأولمبية بباريس.

وستدخل الكتيبة المغربية، بقيادة الاطار الوطني، طارق السكتيوي في معسكر إعدادي مغلق بمدينة ليون الفرنسية سيستمر إلى غاية 23 من يوليوز الجاري، أي قبل يوم واحد من أولى مبارياتها الرسمية، والتي ستكون أمام منتخب الأرجنتين.

وجاء المنتخب المغربي الذي يشارك في الألعاب الأولمبية للمرة الثامنة، في المركز الرابع بقائمة “المنتخبات الأغلى قيمة سوقية في أولمبياد باريس”، خلف كل من المنتخب الأرجنتيني الذي احتل المركز الثالث، والمنتخب الإسباني الثاني، ثم المنتخب الفرنسي الذي تصدر القائمة بقيمة سوقية بلغت 412.6 مليون يورو.

وتسعى الكتبية المغربية، من خلال مشاركتها في الألعاب الأولمبية التي ستقام في الفترة الممتدة مابين 24 يوليوز الحالي و11 غشت المقبل، بباريس، إلى المنافسة على إحدى الميداليات الثلاث، والتفوق على منافسيها في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب الأولمبي، مباراة إعدادية، أمام أحد المنتخبات العالمية في 18 يوليوز الحالي، للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، قبل خوض مباراته الأولى أمام الأرجنتين في 24 من نفس الشهر، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وسبق أن أعلن السكتيوي عن لائحة اللاعبين المشاركين في هذه التظاهرة، حيث وجه الدعوة لـ22 لاعبا من بينهم أربعة لاعبين ضمن الاحتياط و3 لاعبين فوق 23 سنة، ويتعلق الأمر بكل من أشرف حكيمي ومنير المحمدي وسفيان رحيمي، فضلا عن حضور عدد من النجوم الذين يلعبون رفقة المنتخب الأول من قبيل إلياس بنصغير وأمير ريتشارليسون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن